1. كيف يمكنني التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟
اختر "تسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت" من موقع الويب وشاشة تسجيل الدخول. يمكنك استخدام أي من التفاصيل أدناه للتسجيل.
- رقم الخدمات المصرفية عبر الهاتف ورقم التعريف الشخصي (PIN) المكون من 10 أرقام للخدمات المصرفية عبر الهاتف
- رقم بطاقة الخصم ورقم التعريف الشخصي (PIN) المكون من 16 أرقام
- رقم بطاقة الائتمان ورقم التعريف الشخصي (PIN) المكون من 16 أرقام
بعد ذلك، سيتعين عليك إنشاء تفاصيل أمان جديدة ستستخدمها لتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتفعيل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC.
2. أين يمكنني العثور على الرقم الخدمات المصرفية عبر الهاتف الخاص بي؟
هو رقم الخدمات المصرفية عبر الهاتف المكون من عشرة أرقام الذي يوفره لك البنك للوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف.
3. ما هو الإجراء المتبع إذا لم أعرف رقم التعريف الشخصي (PIN) للخدمات المصرفية عبر الهاتف؟
رقم التعريف الشخصي هو رقم مكون من 6 أرقام ربما تكون قد أنشأته من خلال الاتصال بمركز الاتصال للوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف. إذا لم يكن لديك رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف، فيرجى الاتصال بنا على +974 4441 1550.
4. رقم التعريف الشخصي (PIN) للخدمات المصرفية عبر الهاتف مقفل. ما الذي يجب علي فعله؟
في حالة قفل رقم التعريف الشخصي الخاص بك للخدمات المصرفية عبر الهاتف، يرجى الاتصال بنا على الرقم +974 4441 1550 لإعادة ضبطه.
5. لقد فقدت/ نسيت رقم التعريف الشخصي لبطاقتي، فهل يمكنني التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟
لا، ستحتاج إلى رقم التعريف الشخصي الفريد لبطاقتك المكون من 6 أرقام للتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
6. ما هي الحروف المسموح بها في اسم المستخدم؟
يجب أن يكون اسم المستخدم الخاص بك:
- من 6 إلى 30 حرفاً
- يمكن أن يحتوي فقط على الحروف الأبجدية أو الأرقام أو الأحرف الخاصة التالية _ (الشرطة السفلية) و' (الفاصلة العليا) و. (النقطة) و- (الشرطة).
7. ما هي الحروف المسموح بها في كلمة المرور؟
يجب أن تشتمل كلمة المرور على ما يلي:
- من 8 إلى 30 حرفاً
- حروف أبجدية أو أرقام أو الأحرف الخاصة التالية @ (آت) و_ (الشرطة السفلية) و' (الفاصلة العليا) و. (النقطة) و- (الشرطة) و? (علامة الاستفهام)
- يجب أن تحتوي على حرف أبجدي واحد ورقم واحد على الأقل
- غير مسموح بالأنماط أو الكلمات الشائعة، مثل كلمة المرور 12345, qwerty, A1a2a3a4
- يجب ألا تتطابق مع أي من تفاصيل تسجيل الدخول أو الأمان الأخرى لديك في HSBC
8. ما هي الحروف المسموح بها في سؤال الأمان؟
يجب أن يشتمل سؤال الأمان على ما يلي:
- يجب أن يتكون اسم المستخدم من 3 إلى 30 حرفاً
- يمكن أن يحتوي فقط على الحروف الأبجدية أو الأرقام أو الأحرف الخاصة التالية @ (آت)و _ (الشرطة السفلية) و- (الشرطة) و. (النقطة) و? (علامة الاستفهام) أو المسافة
- غير مسموح بالأنماط أو الكلمات الشائعة، مثل كلمة المرور 12345, qwerty, A1a2a3a4
- يجب ألا تتطابق مع أي من تفاصيل تسجيل الدخول أو الأمان الأخرى لديك في HSBC
9. هل يمكنني استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فور إكمال التسجيل؟
نعم. بمجرد اكتمال التسجيل، يمكنك تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام بيانات الاعتماد نفسها التي أنشأتها. ويمكنك أيضاً استخدامها لتفعيل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC.
10. لقد نسيت كلمة المرور و/أو سؤال الأمان. كيف يمكنني إعادة تعيينهما؟
- الرجاء إدخال اسم المستخدم الخاص بك في صفحة تسجيل الدخول.
- اختر تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور.
- اختر رابط "نسيت كلمة المرور".
- اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإعادة تعيين كلمة المرور وإنشاء سؤال أمان.
- وستحصل بعد ذلك على الرقم مرجعي.
- يُرجى الاتصال بنا على +974 4441 1550 وذِكر الرقم المرجعي لتفعيل بيانات تسجيل الدخول الجديدة الخاصة بك.
11. كيف يمكنني تغيير كلمة المرور و/أو سؤال الأمان؟
- الرجاء إدخال اسم المستخدم الخاص بك في صفحة تسجيل الدخول.
- اختر تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور.
- اختر رابط "نسيت كلمة المرور".
- اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإعادة تعيين كلمة المرور وإنشاء سؤال أمان.
- وستحصل بعد ذلك على الرقم مرجعي.
- يُرجى الاتصال بنا على +974 4441 1550 وذِكر الرقم المرجعي لتفعيل بيانات تسجيل الدخول الجديدة الخاصة بك.