أعلى المحتوى الرئيسي

الشكاوى

رأيك يهمنا

رأيك يهمنا في HSBC. إذا كان لديك شكوى عن الخدمة التي تلقيتها، فيرجى استخدام إحدى القنوات التالية لتقديم ملاحظاتك. لدى بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود عملية ملائمة لمعالجة الشكاوى، وتفاصيلها واردة أدناه.

اتصل بنا

Premier: +974 4438 2200

Advance: +974 4441 6663

الخدمات المصرفية الشخصية: +974 44424722

‏‫HSBC للأعمال: +974 4438 3456

‏‫HSBC للشركات: +974 4438 3456

إذا لم نتمكن من تقديم حل فوري لشكواك، سيتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى بالإضافة إلى الوقت التقريبي اللازم لحل المشكلة. سيتم التواصل معك في التاريخ المحدد وتقديم الرد الوافي.

تفضل بزيارتنا

سواء كنت عميل لدى الخدمات المصرفية الشخصية أو عميل لدى HSBC للأعمال أو عميل لدى HSBC للشركات، انقر أدناه لتحديد موقع أقرب فرع لك.

راسلنا

يرجى توجيه مراسلاتك إلى:

تجربة العملاء - الخدمات المصرفية للأفراد
بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود
ص.ب 57
الدوحة
دولة قطر

تصعيد الشكوى

من خلال تقديم شكواك عبر القنوات المذكورة أعلاه، إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي تلقيته أو إذا لم تتلق ردًا خلال الإطار الزمني الذي تم إرساله، فيمكنك تصعيد المشكلة إلى فريق تجربة العملاء.

سيتصل بك موظف خدمة العملاء في غضون يومي عمل من تاريخ استلام رسالتك.