أعلى المحتوى الرئيسي

الخدمات المصرفية عبر الهاتف

طريقة سريعة ومريحة لإدارة أموالك بكفاءة

آلية العمل

عندما تتصل، سنطلب منك التحقق من هويتك أولاً. يمكننا إعداد هوية صوتية واستخدام صوتك ككلمة مرور. يمكنك، بدلاً من ذلك، استخدام رقم الخدمات المصرفية عبر الهاتف المكون من 10 أرقام ورقم التعريف الشخصي (PIN) المكون من 6 أرقام1. بمجرد التحقق من هويتك، سننقلك إلى أحد أفراد فريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف لدينا، والذي يمكنه الوصول إلى تفاصيل حسابك ومساعدتك في إدارة أموالك.

ستحتاج إلى رقم الخدمات المصرفية عبر الهاتف أو رقم بطاقة الائتمان أو رقم بطاقة الخصم و‏‫رقم التعريف الشخصي (PIN) للخدمات المصرفية عبر الهاتف للبدء. إتمام عملية الإعداد بثلاث خطوات سهلة:

  1. اتصل على 800 8642.
  2. أكِّد هويتك باستخدام رقم تعريفك الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف.
  3. قم بإنشاء بصمة صوتك ونصها "صوتي هو كلمة مروري"حتى 5 مرات.

1إذا لم يكن لديك بالفعل رقم تعريف شخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف، فيرجى الاتصال بمركز الاتصال لدينا لإنشاء رقم تعريف شخصي جديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف.

لماذا تستخدِم الخدمات المصرفية عبر الهاتف

  • التحقق من رصيد حسابك
  • تحويل الأموال بين حساباتك
  • طلب كشف حساب
  • إنشاء أو تغيير طلب حالي
  • إلغاء بطاقة أو طلب بطاقة بديلة
  • طلب دفتر شيكات جديد
  • تغيير البيانات الشخصية
  • فتح حسابات جديدة، والتقديم للحصول على خدمات إضافية
  • الترتيب لعمليات الصرف الأجنبي
  • التحقق من أسعار الفائدة
  • حل مسائل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • إنشاء هوية صوتية وخدمات مصرفية فورية عبر الهاتف وأرقام تعريف شخصية لبطاقة الخصم/الائتمان

بدء استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف

لعملاء Premier

اتصل بنا على +974 4438 2200 (داخل قطر)2.

لعملاء Advance

اتصل بنا على +974 4441 6663 (داخل قطر)2.

لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية

اتصل بنا على +974 4442 4722 (داخل قطر)2.

2قد تتم مراقبة و/أو تسجيل الاتصالات لأغراض أمنية وأغراض تحسين الخدمة.