أعلى المحتوى الرئيسي

طرق التعامل المصرفي

طرق بسيطة للتعامل المصرفي، سواء كنت على الإنترنت أو على هاتفك المتحرك أو في الفرع

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

تحكم في معاملاتك المصرفية اليومية. قم بالوصول إلى حساباتك وإدارتها في أي وقت ومن أي مكان، على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع1.

1تخضع خدمتنا المصرفية عبر الإنترنت على مدار اليوم إلى فترات صيانة مجدولة.

  • كشوف الحسابات الإلكترونية

    استرداد الكشوف المصرفية الشهرية وبطاقات الائتمان في أي وقت تشاء. تقدم لكم ‏‫الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت‬ طريقة آمنة لتخزين ما يصل إلى 12 كشف حساب.

  • الاطلاع على الحسابات من جميع أنحاء العالم2

    استخدام خدمة التحويل العالمي Global View لربط حساباتك لدى HSBC في البلدان والمناطق الأخرى، والاطلاع على أرصدة حساباتك من خلال شاشة واحدة وإجراء التحويلات الفورية فيما بينها.

  • التحويلات

    انقل الأموال بين حساباتك وبطاقاتك الائتمانية في بنك HSBC قطر. إجراء التحويلات المالية المحلية والدولية. تعتبر التحويلات المالية عبر بنك HSBC طريقة آمنة ومريحة وخالية من المتاعب لإجراء عمليات الدفع.

2تنطبق على عملاء HSBC Premier وHSBC Advance فقط.

اقرأ دليلنا لمعرفة كيف يمكنك الاستفادة من الميزات الرئيسية الجديدة.

أمان الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

إن أمان بياناتك أمر بالغ الأهمية لنا. تتم حماية الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تقنيات أمان متقدمة، مما يمنحك أقوى حماية ضد أي استخدام غير مصرح به. نوفر خياري تسجيل دخول لراحتك.

كلمات السر

يتيح لك هذا إمكانية تسجيل الدخول من خلال اسم مستخدم وكلمة سر. وعند تسجيل الدخول باستخدام كلمات السر، يمكنك تنفيذ المهام البنكية اليومية البسيطة.

أداة الأمن والحماية Secure Key

هو جهاز أمان محمول إلكتروني لتعزيز أمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. عند تسجيل الدخول باستخدام جهازك، يمكنك الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الكاملة.

الأسئلة الشائعة

هل تحتاج إلى المساعدة بشأن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟ يُرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة والمتكررة على موقعنا.

تشمل فوائد كشف الحساب الإلكتروني:

  • 12 سجل بناءً على التكرار المحدد لكشوف حسابك الإلكترونية عبر الإنترنت.
  • عرض أو تنزيل أو طباعة نسخة إلكترونية من كشف حسابك تشبه النسخة الورقية تماماً
  • رسائل تنبيه عبر البريد الإلكتروني يتم إرسالها مباشرةً إلى عنوان بريدك الإلكتروني عند توافر كشف حساب جديد
  • حماية إضافية ضد مخاطر سرقة الهوية
  • المزيد من كشوف الحساب في متناول يدك، لمساعدتك إذا احتجت إلى التحقق من حسابك في أي وقت.

 

الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

أصبحت العناية بأموالك أكثر سهولةً مع استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC على هاتفك الذكي. احرص على تنزيل تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك الآن. متاح باللغة العربية والإنجليزية.

  • عرض تفاصيل حسابك وتاريخ معاملاتك لجميع حساباتك لدى بنك HSBC قطر

  • انقل الأموال بين حساباتك وبطاقاتك الائتمانية في بنك HSBC قطر

  • إجراء تحويلات مالية محلية إلى حسابات الغير

راجع دليلنا حول كيفية التنقل للاستفادة من الميزات الرئيسية في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.

البدء

للتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC، يجب أن تكون مسجلاً في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

تنزيل التطبيق

قم بتنزيل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC من App StoreTM أو Google PlayTM.

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق واستمتع!

لمزيد من المعلومات أو للمشكلات الفنية حول الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يُرجى الاتصال بنا على 4441 1550 (من داخل قطر) +974 4441 1550 (من خارج قطر).

 

الأسئلة الشائعة

هل تحتاج إلى المساعدة بشأن الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟ يُرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة والمتكررة على موقعنا.

الخدمات المصرفية عبر الهاتف

اكتشف هذه الخدمة المفيدة من خلال زيارة صفحة الخدمات المصرفية عبر الهاتف.

شبكة الفروع

عندما تكون لديك احتياجات مصرفية يجب إجراؤها وجهاً لوجه، فنحن هنا من أجلك.

أو قم بزيارة فرعنا الرقمي الجديد.

الفرع الرقمي لبنك HSBC، مشيرب قلب الدوحة

رقم الوحدة: G14

رقم المبنى: 33

رقم الشارع: 950

رقم المنطقة: 03

‏‫ساعات العمل:‬ من الأحد إلى الخميس، 7:30 صباحاً - 1:00 ظهراً.

إمكانية استخدام أجهزة الصراف الآلي متاحة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

خدمات أجهزة الصراف الآلي

كن على اتصال حقيقي من خلال بطاقة الخصم من HSBC، التي تتيح لك إمكانية استخدام ما يزيد عن 800,000 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم. إليك ما يمكنك القيام به من خلال أجهزة الصراف الآلي الخاصة بنا:

  • سحب المبالغ النقدية

  • الإيداعات النقدية الفورية على حسابك/بطاقتك الائتمانية باستخدام أجهزة الصراف الآلي متعددة الوظائف الخاصة بنا.

  • تحويل الأموال بين حساباتك المصرفية لدى HSBC

  • الحصول على كشف حساب مختصر

  • تحويل الأموال إلى حسابات أخرى داخل بنك HSBC قطر

  • تسديد فواتير البطاقة الائتمانية

للاستفسارات المتعلقة بمعاملات بطاقة الخصم أو للإبلاغ عن معاملات أجهزة الصراف الآلي التي لا تتعرف عليها، يُرجى الاتصال بالخط الساخن المخصص لعملائنا على +974 4441 1550.

رسائل التنبيه النصية القصيرة

احصل على معلومات فورية، يتم إرسالها مباشرة على هاتفك المتحرك. استلم رسائل تنبيه نصية قصيرة مجانية على هاتفك المتحرك في أي وقت يتم فيه إجراء معاملة، أينما كنت.

إليك ما ستحصل عليه:

  • تنبيه الإيداع

    يخبرك عندما يتم إيداع أموال في حسابك، وأيضاً مبلغ الأموال التي تم إيداعها.

  • تنبيه الخصم

    يرسل لك رسالة نصية عندما يتم خصم أموال من حسابك، وأيضاً مبلغ الأموال التي تم خصمها.

  • إشعارات الرصيد

    تنبهك عندما يصل حسابك إلى مبلغ رصيد محدد مسبقاً.

للتسجيل في رسائل التنبيه النصية القصيرة

عبر التليفون

يُرجى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا على ‏‎‎‏4442 4722‏‎‎‏ حيث موظفو خدمة العملاء على أتم الاستعداد لمساعدتك.

في الفرع

يمكنك زيارة أي من فروعنا. سيساعدك موظفو خدمة العملاء لدينا في استكمال النموذج المطلوب.