أعلى المحتوى الرئيسي

طرق التعامل المصرفي

طرق بسيطة للتعامل المصرفي، سواء كنت على الإنترنت أو على هاتفك المتحرك أو في الفرع

اكتشاف الطرق المختلفة للتعامل المصرفي معنا

 

لما الوقوف في الطابور بينما يمكنك إنجاز معاملاتك المصرفية عبر الإنترنت؟ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

أصبحت العناية بأموالك أكثر سهولةً مع تنزيل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC على هاتفك الذكي.

 

هل أنت دائم التنقل؟ اتصل بنا للاستفادة من الخدمات المصرفية الهاتفية المتوفرة على مدار اليوم.

 

وصول فوري من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي العالمية التابعة لنا التي توفر لك العديد من الخدمات في جميع أنحاء العالم.

 

هل تفضل التعامل المصرفي مع البنك بشكل مباشر؟ اعثر على موقع أقرب فرع للبنك.

رسائل التنبيه النصية القصيرة

احصل على معلومات فورية، يتم إرسالها مباشرة على هاتفك المتحرك. استلم رسائل تنبيه نصية قصيرة مجانية على هاتفك المتحرك في أي وقت يتم فيه إجراء معاملة، أينما كنت.

إليك ما ستحصل عليه:

  • تنبيه الإيداع
    يخبرك عندما يتم إيداع أموال في حسابك، وأيضاً مبلغ الأموال التي تم إيداعها.
  • تنبيه الخصم
    يرسل لك رسالة نصية عندما يتم خصم أموال من حسابك، وأيضاً مبلغ الأموال التي تم خصمها.
  • إشعارات الرصيد
    تنبهك عندما يصل حسابك إلى مبلغ رصيد محدد مسبقاً.

للتسجيل في رسائل التنبيه النصية القصيرة

عبر الهاتف

يُرجى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا على ‏‎‎‏4442 4722‏‎‎‏ حيث موظفو خدمة العملاء على أتم الاستعداد لمساعدتك.

في الفرع

يمكنك زيارة أي من فروعنا. سيساعدك موظفو خدمة العملاء لدينا في استكمال النموذج المطلوب.