اكتشاف الطرق المختلفة للتعامل المصرفي معنا
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
لما الوقوف في الطابور بينما يمكنك إنجاز معاملاتك المصرفية عبر الإنترنت؟ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك
أصبحت العناية بأموالك أكثر سهولةً مع تنزيل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC على هاتفك الذكي.
الخدمات المصرفية عبر الهاتف
هل أنت دائم التنقل؟ اتصل بنا للاستفادة من الخدمات المصرفية الهاتفية المتوفرة على مدار اليوم.
خدمات أجهزة الصراف الآلي
وصول فوري من خلال شبكة أجهزة الصراف الآلي العالمية التابعة لنا التي توفر لك العديد من الخدمات في جميع أنحاء العالم.
شبكة الفروع
هل تفضل التعامل المصرفي مع البنك بشكل مباشر؟ اعثر على موقع أقرب فرع للبنك.
رسائل التنبيه النصية القصيرة
احصل على معلومات فورية، يتم إرسالها مباشرة على هاتفك المتحرك. استلم رسائل تنبيه نصية قصيرة مجانية على هاتفك المتحرك في أي وقت يتم فيه إجراء معاملة، أينما كنت.
إليك ما ستحصل عليه:
- تنبيه الإيداعيخبرك عندما يتم إيداع أموال في حسابك، وأيضاً مبلغ الأموال التي تم إيداعها.
- تنبيه الخصميرسل لك رسالة نصية عندما يتم خصم أموال من حسابك، وأيضاً مبلغ الأموال التي تم خصمها.
- إشعارات الرصيدتنبهك عندما يصل حسابك إلى مبلغ رصيد محدد مسبقاً.
للتسجيل في رسائل التنبيه النصية القصيرة
عبر الهاتف
يُرجى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا على 4442 4722 حيث موظفو خدمة العملاء على أتم الاستعداد لمساعدتك.
في الفرع
يمكنك زيارة أي من فروعنا. سيساعدك موظفو خدمة العملاء لدينا في استكمال النموذج المطلوب.