أعلى المحتوى الرئيسي

‏‫البقاء على اتصال‬: إرشادات وأسئلة شائعة عن فيروس كورونا (كوفيد-19)

معاً نحب. معاً نحتفل. معاً نبقى بأمان. معاً سوف نتغلب على هذه الظروف. معاً ننجح.

المشاريع الخيرية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) في الشرق الأوسط - 14 أبريل 2020

سيستفيد ما يُقدَّر بحوالي 80 ألف شخص في 7 دول من‏‎‏‎‏‎ ‎‏‎‏‎‏صندوقنا الخيري العالمي لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) بقيمة 25 مليون دولار أمريكي، بما في ذلك ما يقرب من 14,000 شخص في دولة قطر.

الاطلاع على المزيد (ملف PDF‏، 32 كيلو بايت).

إجراء معاملاتك المصرفية من المنزل

يمكنك إدارة احتياجاتك المصرفية اليومية من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك (على الأجهزة المتوافقة) دون الحاجة إلى مغادرة منزلك.

ليست هناك حاجة لزيارة أحد الفروع لإجراء الدفعات أو الدفع بالشيكات - يمكنك إتمام احتياجاتك المصرفية بلمسة زر واحدة.

طرق التعامل المصرفي

 

تضع تطبيقات الهواتف المحمولة الخدمات البنكية في متناول يديك.

 

أتمم معاملاتك المصرفية بأمان في الفرع الذي لا يغلق أبوابه أبداً.

 

يمكنك إدارة ومتابعة أموالك عن طريق الهاتف.

احذر الاحتيال

يستغل بعض المجرمين تفشي فيروس كورونا كفرصة لخداع الجمهور. وهذا يشمل تقديم منتجات طبية أو إرشادات أو الادعاء بتوفير ملاذ آمن للأموال. تذكر أن بنك HSBC لن يطلب منك مطلقاً نقل الأموال إلى حساب آمن. يرجى الحذر والانتباه والاطلاع على المستجدات وأحدث المعلومات على صفحة الاحتيال والأمن على موقعنا.